Think Positive Research

الدراسات الاستقصائية

استطلاع رضى الزبون

1إذا خيرت بين التحدث إلى عملائك و بين التخمين في فرضياتك الخاصة ماذا ستختار؟
من أجل فهم افضل لعملائك و ميولهم حول منتجك/ علامتك التجارية / أعمالك التجارية- من الضروري تلبية احتياجاتهم, و بالمقابل تحصل على ولائهم تجاه علامتك التجارية.
رجال الأعمال و الشركات ككل يؤمنون بأن البيع ليس نهاية العلاقة بالعميل, من المهم التاكد بأن العميل تمتع بتجربة الشراء و بأن المنتج و الخدمة ترتقي لتوقعات العميل

استطلاع رضى الموظفين

2
فهم موظفيك و معالجة همومهم باتخاذ القرارات الفعالة هو المفتاح للشركة الناجحة.

. توظيف موظف جديد مكلف جدا, من ناحية المال و الوقت الذي تتطلبه عملية التوظيف كذلك الدمج بين التدريب و مكان العمل و بذلك يصبح الأمر شاقاً. لذلك فإنه من المهم الحفاظ على الموظفين القيمين, و هنا تصبح دراسة السوق تطبيق عملي